2

2
تخصصنا تصنيع وتوريد وتركيب التند والمظلات الحديثه

تابعنا على الفيس بوك

يمكن للعملاء طلب تصنيع مظلة بحجم محدد وغير متوفر في الأحجام القياسية؟

بتاريخ:  يونيو 27, 2023  |  منتجاتنا الكاتب: الصفوة جروب

 




نعم، يمكن للعملاء طلب تصنيع مظلة بحجم محدد وغير متوفر في الأحجام القياسية لدى شركة الصفوة جروب للتند والمظلات. فالشركة توفر خدمات التصميم المخصصة للمظلات، والتي تتيح للعملاء اختيار التصميم والحجم الذي يناسب احتياجاتهم وأذواقهم. وتتميز المظلات التي تقدمها الشركة بالجودة والمتانة والمتانة، وتتحمل الظروف الجوية المختلفة بكل سهولة. وتتوفر المظلات بعدة أشكال وألوان وتصاميم، والتي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة لتحديد الحجم المطلوب وتصميم المظلة المناسبة لهم.

وتتوفر لدى شركة الصفوة جروب مجموعة متنوعة من المظلات الثابتة والمتحركة، والتي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. وتتميز هذه المظلات بالمتانة والجودة وتتحمل الظروف الجوية المختلفة بكل سهولة.
وتتميز شركة الصفوة جروب بفريق عمل مؤهل ومدرب على أعلى مستوى، والذي يضمن تركيب المظلات بأعلى جودة وبأسرع وقت ممكن. وتقدم الشركة خدمات ما بعد البيع الممتازة، والتي تتضمن الصيانة والإصلاح والتركيب والتحديث.
وبالإضافة إلى ذلك، تتميز شركة الصفوة جروب بتوفير خدمات التصميم المخصصة للمظلات، والتي تتيح للعملاء اختيار التصميم الذي يناسب احتياجاتهم وأذواقهم. وتتميز المظلات التي تقدمها الشركة بالتصميم العصري والجميل، والذي يضفي جمالية على المكان الذي يتم تركيب المظلة فيه.
وبشكل عام، تعد شركة الصفوة جروب للتند والمظلات خيارًا ممتازًا لتركيب المظلات الثابتة والمتحركة، حيث تتميز بالجودة والمتانة والتصميم العصري، وتوفر ضمان على المنتجات لمدة عشر سنوات، وتقدم خدمات ما بعد البيع الممتازة.

ان رغبت في معرفةِ أيِّ معلومة عنْ خدمات مؤسسة (الصفوة جروب للتند والمظلات) سواء كان للحجز أو الإستفسار, يمكنك الإتصال على الأرقام المرفقة أدناه:


يمكنكم الطلب عبر الأرقام التالية:

01142321118

01225708664

او بفروعنا بالسعودية علي رقم

00966554477317

الطايف طريق السيل مكة المكرمة

شارك الموضوع :

ساعدنا بنشر الموضوع

مظلة متحركة - مظلات - الصفوة جروب للتند والمظلات- سواتر - مظلات معلقة - مظلات سيارات - اشرعه - مظلات حدائق -مظلات نوادي- مظلات مساجد-مظلات حمامات سباحة.: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 الصفوة جروب للتند والمظلات. تصميم من الصفوة
الصفوة جروب. تدعمه Blogger.
back to top